التخطي إلى شريط الأدوات

سياسة خاصة

ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نجمعها?

بيانات الملف الشخصي

  • عندما تقوم بالتسجيل في الموقع ، قد يُطلب منك تقديم بعض البيانات الشخصية للعرض على ملف التعريف الخاص بك. The & #8220؛ Name & #8221؛ حقل مطلوب وكذلك العامة ، وملفات تعريف المستخدم مرئية لأي زائر الموقع. قد تكون معلومات الملف الشخصي الأخرى مطلوبة أو اختيارية ، على النحو الذي تم تكوينه بواسطة مسؤول الموقع.
  • يمكن تعديل معلومات المستخدم المقدمة أثناء تسجيل الحساب أو إزالتها في ملف التعريف> لوحة التعديل. في معظم الحالات ، يتمتع المستخدمون أيضًا بالتحكم في من يمكنه عرض جزء معين من محتوى الملف الشخصي ، مما يحد من إمكانية الرؤية على أساس كل حقل على حدة للأصدقاء أو المستخدمين الذين يقومون بتسجيل الدخول أو المسؤولين فقط. يمكن لمسؤولي الموقع قراءة وتحرير جميع بيانات الملف الشخصي لجميع المستخدمين.

نشاط

  • يسجل هذا الموقع بعض إجراءات المستخدم ، في شكل & #8220؛ نشاط & #8221؛ البيانات. يتضمن النشاط التحديثات والتعليقات المنشورة مباشرة على تدفقات النشاط ، بالإضافة إلى أوصاف الإجراءات الأخرى التي يتم تنفيذها أثناء استخدام الموقع ، مثل الصداقات الجديدة والمجموعات المنضمة حديثًا وتحديثات الملف الشخصي.
  • يطيع محتوى عناصر النشاط نفس قواعد الخصوصية مثل السياقات التي يتم فيها إنشاء عناصر النشاط. على سبيل المثال ، تكون تحديثات الأنشطة التي تم إنشاؤها في الملف الشخصي للمستخدم #8217 ؛ مرئية بشكل عام ، في حين أن عناصر النشاط التي تم إنشاؤها في مجموعة خاصة تكون مرئية فقط لأعضاء تلك المجموعة. يمكن لمسؤولي الموقع عرض جميع عناصر النشاط ، بغض النظر عن السياق.
  • يمكن حذف عناصر النشاط في أي وقت من قبل المستخدمين الذين قاموا بإنشائها. يمكن لمسؤولي الموقع تحرير جميع عناصر النشاط.

رسائل

  • يكون محتوى الرسائل الخاصة مرئيًا فقط للمرسل والمستلمين للرسالة. باستثناء مسؤولي الموقع ، الذين يمكنهم قراءة جميع الرسائل الخاصة ، فإن محتوى الرسائل الخاصة لن يكون مرئيًا للمستخدمين الآخرين أو زوار الموقع. يمكن لمسؤولي الموقع حذف محتوى أي رسالة.

تعليقات

  • عندما يترك الزوار تعليقات على الموقع ، فإننا نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات وأيضًا عنوان IP للزائر وسلسلة وكيل مستخدم المتصفح للمساعدة في اكتشاف البريد العشوائي.
  • قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا التجزئة) لخدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متاحة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك ، تكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائل الإعلام

  • إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب ، فيجب تجنب تحميل الصور مع تضمين بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور الموجودة على الموقع.

أشكال الاتصال

بسكويت

  • إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، يمكنك الاشتراك في حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقع الويب في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك بحيث لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.
  • إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويتم تجاهله عند إغلاق المستعرض الخاص بك.
  • عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضًا بإعداد عدة ملفات تعريف ارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. تدوم ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين ، وتستمر خيارات الشاشة لملفات تعريف الارتباط لمدة عام. إذا حددت & #8220؛ تذكرني & #8221 ؛ ، فسيستمر تسجيل الدخول لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول.
  • إذا قمت بتحرير أو نشر مقال ، فسيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرف منشور المقال الذي قمت بتحريره للتو. تنتهي بعد يوم واحد.
  • الانضمام إلى مجموعة. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط هذه على بيانات شخصية ، ويتم حذفها فور تحميل الصفحة التالية.
  • نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط في دلائل المجموعة والعضو والنشاط لتتبع تفضيلات تصفح المستخدم. تتضمن هذه التفضيلات آخر القيم المحددة للقوائم المنسدلة للفرز والتصفية ، فضلاً عن معلومات ترقيم الصفحات. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط هذه على بيانات شخصية ، ويتم حذفها بعد 24 ساعة.
  • عندما يقوم المستخدم الذي قام بتسجيل الدخول بإنشاء مجموعة جديدة ، فإننا نستخدم عددًا من ملفات تعريف الارتباط لتتبع عملية إنشاء المجموعة. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط هذه على بيانات شخصية ، ويتم حذفها إما عند إنشاء المجموعة بنجاح أو بعد 24 ساعة.

محتوى مضمن من مواقع أخرى

  • قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد قام بزيارة الموقع الآخر.
  • قد تقوم مواقع الويب هذه بجمع بيانات عنك ، واستخدام ملفات تعريف الارتباط ، وتضمين تتبع إضافي لجهة خارجية ، ومراقبة تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتسجيل الدخول إلى هذا الموقع.

من نشارك بياناتك مع

  • نحن نجمع معلومات عن الزوار الذين يعلقون على المواقع التي تستخدم خدمة Akismet لمكافحة البريد العشوائي. تعتمد المعلومات التي نجمعها على كيفية قيام المستخدم بإعداد Akismet للموقع ، ولكن عادةً ما يتضمن عنوان IP الخاص بالتعليق و #8217 ؛ وكيل المستخدم ، والمراجع ، وعنوان URL للموقع (جنبًا إلى جنب مع المعلومات الأخرى التي يقدمها المعلق مباشرة مثل اسمه واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني والتعليق نفسه).

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك

  • إذا تركت تعليقًا ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. هذا حتى نتمكن من التعرف على أي تعليقات للمتابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من تعليقها في قائمة انتظار للإشراف.
  • بالنسبة للمستخدمين الذين يسجلون على موقعنا (إن وجد) ، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين رؤية معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنهم لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي الموقع الاطلاع على هذه المعلومات وتعديلها.

ما هي الحقوق التي لديك على البيانات الخاصة بك

  • إذا كان لديك حساب على هذا الموقع ، أو تركت تعليقات ، فيمكنك طلب تلقي ملف مُصدَّر من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب مسح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. لا يتضمن هذا أي بيانات ملتزمون بالاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

حيث نرسل البيانات الخاصة بك

  • يمكن التحقق من تعليقات الزائرين من خلال خدمة الكشف التلقائي عن البريد العشوائي.

معلومة اضافية

الشروط والأحكام والإفصاح وإخلاء المسئولية عن المخاطر والمسؤولية.

تحذير من مخاطر الاستثمار عالية المخاطر

  • ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. درجة الرافعة المالية العالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك من أجلك.
  • قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية ، يجب أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
  • هناك احتمال أن تتكبد خسارة تتجاوز استثمارك الأولي. يجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.
  • لا تستثمر أو تتاجر برأس مال لا يمكنك خسارته.

موجات اليوت مباشر آراء السوق

  • يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى واردة في هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية.
  • موجات اليوت مباشر لن تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي خسارة في الأرباح قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

دقة المعلومات

  • المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار ، ويتم توفيره لغرض وحيد هو مساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات استثمارية مستقلة.
  • موجات اليوت مباشر اتخذت تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات الموجودة على الموقع أو تم توزيعها من خلال أي شكل من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يضمن الدقة ولن يقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو من عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع ، أو عن أي تأخير أو فشل في الإرسال أو استلام أي التعليمات أو الإخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
  • جميع التحليلات وإشارات التداول وتوصيات التداول وجميع الرسوم البيانية والتفسيرات المبلغة عن تعداد الموجة وجميع المحتويات من أي شكل من أشكال الوسائط التي تنتجها Elliottwavelive.org و / أو الممثلون هم فقط آراء وأفضل جهود المؤلف (المؤلفين) المعنيين.
  • التداول ذو رافعة مالية عالية ، ويمكن للتجار خسارة بعض أو كل أموال الهامش الأولي الخاصة بهم. جميع المحتويات المقدمة من قبل elliottwavelive.org يتم التعبير عنه بحسن نية ويهدف إلى مساعدة المشتركين على النجاح في السوق ، لكنه غير مضمون أبدًا.
  • يرجى فهم وقبول المخاطر التي تنطوي عليها عند اتخاذ أي قرار تداول و / أو استثمار.

Privacy Policy

What personal data we collect and why we collect it?

Profile Data

  • When you register for the site, you may be asked to provide certain personal data for display on your profile. The “Name” field is required as well as public, and user profiles are visible to any site visitor. Other profile information may be required or optional, as configured by the site administrator.
  • User information provided during account registration can be modified or removed on the Profile > Edit panel. In most cases, users also have control over who is able to view a particular piece of profile content, limiting visibility on a field-by-field basis to friends, logged-in users, or administrators only. Site administrators can read and edit all profile data for all users.

Activity

  • This site records certain user actions, in the form of “activity” data. Activity includes updates and comments posted directly to activity streams, as well as descriptions of other actions performed while using the site, such as new friendships, newly joined groups, and profile updates.
  • The content of activity items obey the same privacy rules as the contexts in which the activity items are created. For example, activity updates created in a user’s profile is publicly visible, while activity items generated in a private group are visible only to members of that group. Site administrators can view all activity items, regardless of context.
  • Activity items may be deleted at any time by users who created them. Site administrators can edit all activity items.

Messages

  • The content of private messages is visible only to the sender and the recipients of the message. With the exception of site administrators, who can read all private messages, private message content is never visible to other users or site visitors. Site administrators may delete the content of any message.

Comments

  • When visitors leave comments on the site we collect the data shown in the comments form, and also the visitor’s IP address and browser user agent string to help spam detection.
  • An anonymized string created from your email address (also called a hash) may be provided to the Gravatar service to see if you are using it. The Gravatar service privacy policy is available here: https://automattic.com/privacy/. After approval of your comment, your profile picture is visible to the public in the context of your comment.

Media

  • If you upload images to the website, you should avoid uploading images with embedded location data (EXIF GPS) included. Visitors to the website can download and extract any location data from images on the website.

Contact forms

Cookies

  • If you leave a comment on our site you may opt-in to saving your name, email address and website in cookies. These are for your convenience so that you do not have to fill in your details again when you leave another comment. These cookies will last for one year.
  • If you visit our login page, we will set a temporary cookie to determine if your browser accepts cookies. This cookie contains no personal data and is discarded when you close your browser.
  • When you log in, we will also set up several cookies to save your login information and your screen display choices. Login cookies last for two days, and screen options cookies last for a year. If you select “Remember Me”, your login will persist for two weeks. If you log out of your account, the login cookies will be removed.
  • If you edit or publish an article, an additional cookie will be saved in your browser. This cookie includes no personal data and simply indicates the post ID of the article you just edited. It expires after 1 day.
  • joining a group. These cookies contain no personal data, and are deleted immediately after the next page load.
  • We use cookies on group, member, and activity directories to keep track of a user’s browsing preferences. These preferences include the last-selected values of the sort and filter dropdowns, as well as pagination information. These cookies contain no personal data, and are deleted after 24 hours.
  • When a logged-in user creates a new group, we use a number of cookies to keep track of the group creation process. These cookies contain no personal data, and are deleted either upon the successful creation of the group or after 24 hours.

Embedded content from other websites

  • Articles on this site may include embedded content (e.g. videos, images, articles, etc.). Embedded content from other websites behaves in the exact same way as if the visitor has visited the other website.
  • These websites may collect data about you, use cookies, embed additional third-party tracking, and monitor your interaction with that embedded content, including tracking your interaction with the embedded content if you have an account and are logged in to that website.

Who we share your data with

  • We collect information about visitors who comment on Sites that use our Akismet anti-spam service. The information we collect depends on how the User sets up Akismet for the Site, but typically includes the commenter’s IP address, user agent, referrer, and Site URL (along with other information directly provided by the commenter such as their name, username, email address, and the comment itself).

How long we retain your data

  • If you leave a comment, the comment and its metadata are retained indefinitely. This is so we can recognize and approve any follow-up comments automatically instead of holding them in a moderation queue.
  • For users that register on our website (if any), we also store the personal information they provide in their user profile. All users can see, edit, or delete their personal information at any time (except they cannot change their username). Website administrators can also see and edit that information.

What rights you have over your data

  • If you have an account on this site, or have left comments, you can request to receive an exported file of the personal data we hold about you, including any data you have provided to us. You can also request that we erase any personal data we hold about you. This does not include any data we are obliged to keep for administrative, legal, or security purposes.

Where we send your data

  • Visitor comments may be checked through an automated spam detection service.

Additional information

Term and condition, disclosure, risk disclaimer, and liability.

Risk warning-High Risk Investment

  • Trading foreign exchange on margin carries a high level of risk and may not be suitable for all investors. The high degree of leverage can work against you as well as for you.
  • Before deciding to trade foreign exchange you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite.
  • The possibility exists that you could sustain a loss in excess of your initial investment. You should be aware of all the risks associated with foreign exchange trading.
  • Do not invest or trade capital you cannot afford to lose.

Elliott wave live Market Opinions

  • Any opinions, news, research, analyses, prices or other information contained on this website is provided as general market commentary and does not constitute investment advice.
  • Elliott wave live will not accept liability for any loss or damage including, without limitation, to any loss of profit which may arise directly or indirectly from use of or reliance on such information.

Accuracy of Information

  • The content on this website is subject to change at any time without notice, and is provided for the sole purpose of assisting traders to make independent investment decisions.
  • Elliott wave live has taken reasonable measures to ensure the accuracy of the information on the website or distributed through any form of social-media, email; however, it does not guarantee accuracy and will not accept liability for any loss or damage which may arise directly or indirectly from the content or from your inability to access the website, or for any delay in or failure of the transmission or the receipt of any instruction or notifications sent through this website.
  • All analysis, trading signals, trading recommendations, all charts, communicated interpretations of the wave counts, and all content from any media form produced by Elliottwavelive.org and/or the Representatives are solely the opinions and best efforts of the respective author(s).
  • Trading is highly leveraged, and traders can lose some or all of their initial margin funds. All content provided by elliottwavelive.org is expressed in good faith and is intended to help Subscribers succeed in the marketplace, but it is never guaranteed.
  • Please understand and accept the risk involved when making any trading and/or investment decision.
Skip to toolbar